U3F1ZWV6ZTM0NTA1NDc3MDQzMzY1X0ZyZWUyMTc2OTAzODYzNzI0OQ==

كورس جرافيك مجاني

كورس لتعلم مهارات الجرافيك مجانا

كورس مجاني لتعلم الجرافيك


أقدم لكل زوارنا اليوم كورس كامل في تعلم تصميم الجرافيك مجاناً، سنتعلم في هذا الكورس مفهوم تصميم الجرافيك، وكيف تتعلم تصميم الجرافيك من الصفر للإحتراف، وماهو مجال الجرافيك وماذا يعني أن تكون مصمم جرافيك، وكذلك أساسيات التصميم الجرافيكي، وماهو التوازن والتباين في التصميم الجرافيكي، وكيفي إختيار ألوان متناسقة للتصميم، وسنشرح برنامج أليستريتور، وبرنامج الفوتوشوب.


رسالة وهدف المصمم تظهر من خلال معالم العمل الذي ينتجه، من خلال إختيار الوان مناسبة ومتناسقة، وكيفية إختيار الخط المناسب للتصميم المطلوب، وماهي الثلاث قواعد لعمل تصميم جرافيكي مميز وبإحتراف، سنتعلم التكرار بالباترن pattern، والملمس والبساطة في التصميم، وما هو الفرق بين PGB و CMYK.



شرح برنامج أليستريتور


سنتطرق لمقدمة في برنامج إليستريتور، وكيفية تصميم الأشكال والشخصيات الكرتونية، وكيفية إستخدام اداة البن تول في برنامج أليستريتور، وكيفية إستخدام الأداة في تصميم شخصية كرتونية، واستخدام أداة Blnd tool في أليستريتور، وشرح قائمة الإيفيكت، وكذلك شرح اداة ال Mesh tool في برنامج اليستريتور.


أيضا سندخل في شرح مقدمة في برنامج الفوتوشوب، وما هي حيل وأسرار برنامج الفوتوشوب، وكيف ستحول الصور إلي فيكتور في برنامج أليستريتور، وإستخدام اداة شيب بلدر Shape builder tool في برنامج أليستريتور، وماهو الباثفيندر Pathfinder in adobe illustrator.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة